الجمعة 15 سبتمبر 2023 | 01:56 م

وزير التنمية المحلية يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد

وزير التنمية المحلية اثناء الاجتماع مع رئيس هيئة تنمية الصعيد وزير التنمية المحلية اثناء الاجتماع مع رئيس هيئة تنمية الصعيد
شارك الان

عقد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا، مع اللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، وبحضور عدد من المسؤولين، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالاهتمام بمحافظات الصعيد وتحقيق التنمية الشاملة بها.


حيث شهد الإجتماع مناقشة إطار وسبل التعاون في الفترة المقبلة بين وزارة التنمية المحلية فيما يخص ما تنفذه وتشرف عليه من مشروعات وبرامج تنموية في محافظات صعيد مصر وما تنفذه هيئة تنمية الصعيد.

 وأشار وزير التنمية المحلية إلى الإهتمام الكبير الذي توليه الوزارة والحكومة لتنمية الصعيد في جميع القطاعات والمجالات التي تهم المواطنين وبصفة خاصة تعزيز المزايا النسبية التي تتميز بها محافظات الصعيد، وأن محافظات الصعيد تحظى بأولوية كبيرة في الإستفادة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وذلك بنصيب كبير فيما يخص عدد المراكز الإدارية والقري المستفيدة من تلك المبادرة القومية.

 مشيرًا إلي تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والذي تنفذه الوزارة بالتنسيق والتعاون مع بعض الوزارات والجهات المعنية بالدولة والممول من الحكومة المصرية والبنك الدولي.